الرئيسيةالبــــوابــهالشاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز هابورغ وفنربهدجه في الدوري الاروبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلمي منتدى في بي
ـ
ـ
avatar

~ البلد ~ ~ البلد ~ :
~ عدد المشاركات ~ : 138
~ العمر ~ : 24

مُساهمةموضوع: فوز هابورغ وفنربهدجه في الدوري الاروبي   الجمعة يوليو 31, 2009 11:30 am

افتتح فريقا هامبورغ الألماني وفنربهتشه التركي مسيرتهما في مسابقة الدوري الأوروبي بتحقيق فوزين كبيرين على رانديرز الدنماركي وبودابست هونفيد المجري على التوالي في إطار مباريات الذهاب ضمن الدور التمهيدي الثالث من البطولة.

وحقق هامبورغ فوزاً عريضاً خارج ملعبه على مضيفه رانديرز بأربعة أهداف دون رد، وافتتح خوسيه باولوغيريرو التسجيل للفريق الألماني في الدقيقة 11 وأضاف جيرومي بواتينغ الهدف الثاني في الدقيقة 24، وأحرز المهاجم الكرواتي ملادن بيتريتش الهدف الثالث في الدقيقة 52 قبل أن يختتم بيوتور تروخوفسكي التسجيل في الدقيقة 80 من ضربة جزاء.

واستطاع فنربهتشه تحقيق فوز مطمئن على ضيفه بودابست المجري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وافتتح النجم البرازيلي روبرتو كارلوس التهديف للفريق التركي في الدقيقة الـ 13، ثم أضاف المهاجم الإسباني دانييل غويزا ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 30 و40 و61 واختتم اليكس دي سوزا مسلسل الأهداف لفنربهتشه بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 69. وفي الدقيقة 78 تمكن زسلناي من إحراز هدف الشرف للفريق المجري.

وتمكن فولهام الإنكليزي من تحقيق فوز مريح خارج ملعبه، على فيترا الليتواني بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها بوبي زامورا وداني ميرفي وكي هيون في الدقائق 45 و57 و85 على التوالي، بينما دك فريق ستيوا بوخارست الروماني مرمى ضيفه ميذرويل الاسكتلندي بثلاثية نظيفة أحرزها ستيفان في الدقيقة 30 من ضربة جزاء ودانييل نيكوليتا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وبوغدان ستانكو في الدقيقة 60.

وحقق فريق آيندهوفن الهولندي فوزاً باهتاً على ملعبه بالتغلب بهدف يتيم على فريق تشيرنو مور فارنا البلغاري، وأحرز الهدف ديرك مارسيليس في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

ودشن فريق روما الإيطالي حملته للمنافسة على لقب النسخة الأولى من البطولة بتحقيق فوز صعب على ضيفه فريق جينت البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وافتتح توتي التسجيل للفريق الإيطالي في الدقيقة 55 واضاف الهدف الثاني في الدقيقة 73 من ضربة جزاء، وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق تمكن فوسينتش من إحراز الهدف الثالث لروما، وكان الفريق البلجيكي هو البادئ بالتسجيل عن طريق مباي في الدقيقة 22.

وأسقط فريق غالاتاساراي بسهولة بالغة مضيفه مكابي نتانيا بأربعة أهداف مقابل هدف، وافتتح هاكان بالتا التسجيل للفريق التركي في الدقيقة 30 وأضاف المهاجم الاسترالي هاري كيويل الهدف الثاني في الدقيقة 47 وفي الدقيقة 53 تمكن صبري سارغولو من إحراز الهدف الثالث قبل أن يتمكن مهاجم المنتخب التشيكي ميلان باروش من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 73.

أتلتيك يسقط على ملعبه

وفي كبرى مفاجآت مباريات الذهاب خسر فريق أتلتيك بلباو على ملعبه ووسط جمهوره بهدف دون رد أمام فريق يانغ بويز السويسري أحرزه المهاجم الإيفواري سيدو دومبيا في الدقيقة 23 من زمن اللقاء.

وتمكن ليل الفرنسي من تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه بتغلبه على فريق سفونو الصربي بهدفين دون رد تم تسجيلهما في الشوط الأول من اللقاء عن طريق روبيرت فيتيك في الدقيقة 34 و ايدين هازارد في الدقيقة 39، علماً بأن اللقاء شهد طرد نيكولاس بليستان مدافع ليل في الدقيقة 90.

وفي مفاجأة مدوية سقط فريق أبردين رابع الدوري الاسكتلندي في الموسم الماضي على ملعبه أمام أولموس التشيكي بخمسة أهداف مقابل هدف.

وافتتح التسجيل رومان هوبنيك للضيوف في الدقيقة 18، وأحرز مولغيريو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 23، وشهدت النصف ساعة الأخيرة من اللقاء تسجيل الفريق التشيكي لأربعة أهداف متتالية أحرزها باجير في الدقيقة 65، وبيتر في الدقيقة 69 وأوردوس في الدقيقة 83 وهورافا في الدقيقة 90.

وسوف تقام مباريات الإياب من الدور ذاته يوم الثلاثاء الرابع من آب/أغسطس القادم على أن تستكمل يوم الخميس السادس من آب/أغسطس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hikl
ـ
ـ
avatar

~ البلد ~ ~ البلد ~ :
~ عدد المشاركات ~ : 1
~ العمر ~ : 21

مُساهمةموضوع: رد: فوز هابورغ وفنربهدجه في الدوري الاروبي   الخميس ديسمبر 24, 2009 10:02 am

tkhhhhhh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز هابورغ وفنربهدجه في الدوري الاروبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: