الرئيسيةالبــــوابــهالشاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيكنباور يطلب 94 مليون يورو للاستغناء عن ريبيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلمي منتدى في بي
ـ
ـ
avatar

~ البلد ~ ~ البلد ~ :
~ عدد المشاركات ~ : 138
~ العمر ~ : 24

مُساهمةموضوع: بيكنباور يطلب 94 مليون يورو للاستغناء عن ريبيري   الأربعاء يوليو 29, 2009 9:41 pm

شدد فرانز بيكنباور ، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم ، أن النجم الفرنسي فرانك ريبيري سيبقى ضمن صفوف الفريق إلا في حال تلقي عرضا لضمه بقيمة 94 مليون يورو

وأثيرت التكهنات بقوة حول اقتراب ريبيري من الانضمام إلى المارد الأسباني ريال مدريد ، رغم تأكيدات بايرن على أن اللاعب ليس مطروحا للبيع.

وعزز ريال مدريد صفوفه هذا الموسم بالتعاقد مع كوكبة من النجوم على رأسها البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة.

ويعتقد بيكنباور أن ريبيري يستحق مبلغ مماثل لما دفع في رونالدو ، وأكد أنه سيسمح للاعب بالرحيل فقط في حال تلقيه عرضا بمثل هذه القيمة.

وأوضح بيكنباور في حديث مع صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية في عددها اليوم الاربعاء "كل هذه الضجة غير مجدية.. خاصة عندما يكون لديك مدرب جديد جاء إلى الفريق ويرغب في إجتياز فترة الإعداد في أجواء هادئة وعدم الحديث في مسألة ريبيري يوميا".

وأضاف "ولكن هل يسمح بايرن برحيل ريبيري؟.. بالطبع نرغب في التوافق مع مطالب السوق ، وإذا كان كريستيانو رونالدو يستحق 94 مليون يورو ، إذا يستحق ريبيري مبلغا مماثلا.. وإذا لم يرد عرض بهذه القيمة ، فسيبقى مع الفريق حتى نهاية عقده في 2011".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيكنباور يطلب 94 مليون يورو للاستغناء عن ريبيري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: